Header Ads

أحدث الموضوعات

تطبيق سيغنال.. البديل الأفضل لواتساب

تطبيق الرسائل المشفرة  "سيغنال" يتصدر مرات التحميل على منصات جوجل بلاي واب ستور ، بعد أن كثر الحديث عنه خاصة بعد إعلان تطبيق واتساب عن فرض شروط جديدة على المستخدمين والتي تمكن التطبيق من مشاركة بيانات مستخدميه مع فايسبوك وباقي شركائه.

وإذا كنت تريد الهجرة إلى تطبيق سيغتال الذي ذكاه رئسس شركة تسلا بتغريدة على تويتر كتب فيها use signal.
arbigeek.blogspot.com


كما طلبت المفوضية الأوروبية من موظفيها البدء في استخدام تطبيق "سيجنال" Signal، كتطبيق أساسي للتواصل وكبديل عن واتساب Whatsapp الذي تملكه فيسبوك. 
وحسب المفوضية الأوروبية فأن واتساب لا يجب ألا يكون التطبيق الأساسي للموظفين الذين يريدون الحفاظ على سرية بياناتهم و رسائلهم الخاصة.

إذًا ما الذي جعل المفوضية الأوروبية لاتخاذ هذا القرار؟ وما هي أهم مميزات تطبيق Signal، الأكثر تحميلا وشعبية في العالم هذه الأيام.

ما هو تطبيق سيغنال؟

1- هو تطبيق امريكي مجاني، يعتبر من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية أمنا، فهو يركز على الخصوصية كما يقوم بتشفير الاتصالات من مستخدم إلى مستخدم أخر.

2- بحيث يمكن فقط للأشخاص الموجودين في اللإتصال رؤية محتوى الرسائل.
3- كما يتيح إمكانية حدف الرسائل تلقائيا بعدة فترة زمنية محددة.

 4- إضافة إلى تخزين نسخة إحتياطية من الرسائل.

5- يتربع تطبيق سيغنال المجاني على رئس قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في عدد من البلدان على رئسها الهند و ألملنيا و فرنسا وأيضا في هونغ كونغ.

الشروط الجديدة التي أعلنت عنها واتساب أثارت الكثير من الجدل ، إذ إتهم مستخدمون واتساب باستباحة بياناتهم وهدد  أخرون بحدف الحسابات الخاصة بهم و الإنتقال لاستعمال تطبيقات أخرى.

و أنت هل ترغب بهجرة واتساب ؟

أخيراً يمكنك تحميل تطبيق سيغنال من هنا