Header Ads

أحدث الموضوعات

افضل 4 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب او بطاقة SD

يوجد العديد من برامج استعادة الملفات المحدوفةالتي تسمح لك باستعادة البيانات والملفات المحذوفة من القرص الصلب او من بطاقة SD. كل واحد منهم له مميزاته. إدن كيف يمكنك اختيار البرنامج المناسب من بين العديد البرامج المختلفة؟ للعثور على أفضل برنامج استرداد بطاقة SD ، قمت بإدراج أفضل 4 برامج مجانية لاستعادة الملفات المحدوفة من القرص الصلب أو بطاقة SD . يمكنك اختيار الأفضل وفقًا لمزاياها وعيوبها.


وهنا نقدم لكم أفضل البرامج لاستعادةالصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والمستندات من بطاقة SD / محرك أقراص USB / HDD / SSD. 
تقوم برامج استعادة الملفات بفحص القرص المتأثر بحثًا عن أجزاء البيانات المفقودة أو المحذوفة واستعادة أكبر عدد ممكن من الملفات.

أفضل برامج استعادة الملفات لأجهزة كمبيوتر 2021

استعادة الملفات المحذوفة عبر  EaseUS Data RecoveryWizard

برنامج EaseUS Free Data Recovery هو أداة موثوقة لاستعادة  الملفات المحذوفة من القرص الصلب او بطاقة SD . يتبع معالج استعادة البيانات EaseUS منهجًا من 3 خطوات لاستعادة البيانات: المسح والمعاينة والاسترداد ، ويتميز بالسهولة والسرعة، إنه برنامج رائع لاستعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو من بطاقة SD، يجب تنزيله إذا كنت تريد عملية استرداد بطاقة مضمونة.

شرح البرنامج والتحميل تجده هنا : EaseUS Data Recovery Wizard

 استعادة البيانات المحدوفة عبر Stellar Data Recovery


 
برنامج Stellar Data Recovery سهل الاستخدام في استعادة البيانات المفقودة لاستعادة المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو المفقودة من القرص الصلب ، USB ، بطاقة الذاكرة ،إذا كنت قد حدفت أحد الملفات عن طريق الخطأ، فإن أداة Stellar Data Recovery هنا لمساعدتك بشكل فعال. يتميز بواجهة بسيطة ونظيفة وله قدرة قوية على استعادة البيانات المحدوفة.
لتحميل البرنامج : Stellar Data Recovery 

استرجاع الملفات المحدوفة عبر Disk Drill 

معروف جيدًا على نظام Mac ، تطبيق Disk Drill متاح أيضًا على نظام Windows. إنه قادر على استعادة البيانات من الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك: كمفتاح USB ، بطاقة الذاكرة ، الكاميرا ، إلخ. ما يميز لتطبيق Disk Drill هي سهولة استخدامه. يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء الأخرى مثل حماية الملفات،  كما يتيح لك Disk Drill استخراج البيانات من النسخة الاحتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للتحميل : Disk Drill

استرجاع البيانات المحدوفة عبر Wondershare Recoverit

هو أحد برامج شركة Wondershare العملاقة ، وهو يحتوي على كل ما تحتاجه لاستعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت وأنواع الملفات المتعددة ، كما يمكن استعادة البيانات التي تم فقدانها بسبب الحذف عن طريق الخطأ أو هجوم الفيروسات أو بنية التقسيم التالفة من جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Mac
حيث يقوم البرنامج بإستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الأقراص الثابتة ومشغلات الموسيقى وبطاقات الــ SD ومحرك أقراص USB ووحدات التخزين الأخرى، إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام.
لتحميل البرنامج : Wondershare Recoverit

في حالة قمت بحذف الملفات أو الصور أو أي ملف أو فقدتها عن طريق الخطأ بسبب فشل القرص أو أحد البرامج الخبيثة، فلا تقلق فقد وفرنا عنك عناء البحث وجمعنا لك هذه البرامج لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة وأقراص / أجهزة التخزين الأخرى. وهي برامج تعمل تعمل بسلاسة وسهلة في الإستخدام جربها وشاركها مع اصدقائك.