Header Ads

أحدث الموضوعات

8 مواقع للعثور على صور عالية الجودة مجانية وجيدة جدًا

لماذا يجب تظمين الصور للمحتوى على الأنترنيت؟ لأن مستخدمي الإنترنت حساسون جدًا للصور!

سواء كان ذلك على مدونتك أو موقعك على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن العناصر المرئية تنقل رسالة وتجذب الإنتباه وتلعب دورًا مهمًا في جدب المستخدمين. فالصور الجدابة هم من سيجعلون المستخدمين يرغبون في النقر على الرابط الخاص بك أو مواصلة التصفح.
يعد اختيار صورة جيدة لتوضيح مقال في مدونة  ميزة أساسية في تحسين جاذبية المحتوى، غير أن احترام حقوق النشرو الطبع قاعدة لا ينبغي نسيانها ، حتى لو كان من الصعب العثور على الصور.
قد يبدو من الصعب العثور على صور مجانية وخالية من حقوق الملكية ، ومع ذلك، تقدم العديد من المواقع المتخصصة صورًا عالية الجودة تلبي تمامًا جميع هذه المتطلبات وهي مثالية لتوضيح منشوراتك أو حتى تحسين موقع الويب الخاص بك. اكتشف أفضل 8 مواقع 
للعثور على صورمجانية خالية من حقوق الملكية.  
arbigeek.com

أفضل مواقع الصور المجانية في 2021

1- Pexels
Pexels يعد أحد المواقع المفضلة لدى العديد من المستخدمين لأنه يقدم صورًا ذات جودة عالية وإحترافية و رائعة، يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور المجانية والمتنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك ترخيص لاستخدام الصور شخصيًا وتجاريًا ، وحتى الحق في تعديلها!

2- Pixabay
مع أكثر من 800.000 صورة خالية تمامًا من الحقوق، يعد Pixabay أحد المواقع الرائعة لكل الباحثين عن الصور، والأهم أن كل ذلك مجاني ومفتوح للإستخدام التجاري. فالتنوع في الصور موجود و كدلك الجودة،  بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري التسجيل لتنزيل الصور
، يمكنك نسخ الصور وتعديلها قبل استخدامها.

3- Burst
يقدم لك موقع Burst صورًا خالية من حقوق الملكية للإستخدام التجاري و الشخصي، وهو شرط أساسي لتتمكن من تمييزها على وسائط الاتصال الخاصة بك ، مثل موقع الخاص. اضافة الى ان الصور جميلة جدا كما أن البحث عن الصور في الموقع سهل جدا.

4- Unsplash

يُقال أن Unsplash مورد رائع للصور المجانية لأنها تقدم "ما يصل إلى 10 صور جديدة". حيث يعد من بين أفضل المواقع لمحبي الصور وأولئك الذين يبحثون باستمرار عن صور جديدة. يمكنك نسخها وتحريرها دون الحاجة إلى طلب إذن لاستخدام هذه الصور الرائعة فهي مجانية بالكامل.
إنه موقع رائع للحصول على صور مجانية، يحتوي على أكثر من 350000 صورة مجانية ومع هذا التنوع الكبير في الصور، يمكنك العثورعلى نوع الصورة التي تبحث عنها ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى التسجيل لتتمكن من تنزيل الصور، ولكن هذا لا شيء مقارنة المجموعة الرائعة من الصور التي يمكنك الوصول إليها و استخدامها مجانًا.

8- Pikwizard
هو أخر موقع في قائمتنا لمواقع الصورالمجانية، يحتوي على الكثير من الصور الخالية من حقوق الملكية، 
يحتوي على الكثير من الصور التي تصور الأشخاص في أوضاع طبيعية والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لتوضيح موقع الويب الخاص بك.