Header Ads

أحدث الموضوعات

افضل التطبيقات لاسترجاع الصور و الملفات المحذوفة للاندرويد

من منا لم يحدف بعض الصور عن طريق الخطأ من هواتفنا من قبل ، ولكن ماذا لو حذفت صوراً لا يمكن الاستغناء عنا؟ لا داعي للذعروالقلق ، ما عليك فعله لاستعادة صورك المحذوفة هو التصرف بسرعة. لقد قمنا بتجميع بعض التطبيقات المفيدة في استعادة  الملفات المحذوفة من الصور و الموسيقى ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات وغيرها.

أليك أفضا التطبيقات لاستعادة الملفات المحدوفة للأندرويد بحيث هناك احتمالات كبيرة لاستعادة الملفات دون الكثير من المتاعب.

إنها أدوات يمكن استخدامها بدون جذر ، بدون أو مع جهاز كمبيوتر ، كما أنها تخدم كلاً من الذاكرة الداخلية و micro SD.

أفضل التطبيقات لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد

 DiskDigger يستعيد الصور:
يمكن لـ DiskDigger استعادة جميع الصور والصور التي تم حذفها من ذاكرته الداخلية ، وذلك بفضل الوظائف التي يمتلكها هذا التطبيق ، فهو لا يحتاج إلى عمل روت (root) وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا.
 تنزيل: DiskDigger

GT File Recovery
عند حذف الصور عن طريق الخطأ ، يقوم هذا التطبيق بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية لجهازك المحمول. كما يمكنه استعادة الصور من النوع : jpg و jpeg و pnj ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا استعادة الصور التي تم حذفها قبل تثبيت هذا التطبيق.
 تنزيل: GT File Recovery

Undeleter

يقوم هذا التطبيق بمسح واسترداد الملفات المخزنة في الذاكرة ، ويستعيد الملفات مثل: الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وغيرها من الملفات. يرجى ملاحظة أن بعض الملفات قد تفشل في الاسترداد أثناء المسح ، تمامًا كما هو الحال في حلول الكمبيوتر الشخصي ، فهو مجاني تمامًا. 
تنزيل Undeleter

Dr.Fone – Recover deleted data
استعادة الصور ومقاطع الفيديو مجانا. لاسترداد الرسائل ، حدد نوع الصورة (PNG ، JPG ...) ومقاطع الفيديو (.MP4 ، Avi ...) وانتظر حتى يبدأ البحث عن الملفات. يمكن حفظ الملفات التي تم العثور عليها في الذاكرة الداخلية للجوال أو في خدمات مثل محرك جوجل.

تنزيل: 
Dr.Fone – Recover deleted data
 
استعادة البيانات المفقودة من بطاقة SD

هناك العديد من الأسباب لفقدان الصور ومقاطع الفيديو من بطاقة SD أو Micro SD على هاتفك . قد يكون ذلك بسبب فيروس أو تلف أو حذف الملفات عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، من الممكن استعادة هذه الملفات ببرامج متخصصة مثل Disk Drill. تتيح ميزة المسح والبحث في Disk Drill إمكانية استعادة أي ملفات مفقودة على الأجهزة المحمولة: يستعيد الملفات من SD و SDHC و microSD / miniSD .
ابحث عن أي نوع من الملفات المحدوفة سواء كانت فيديو ، صوت ، صور ، مستندات ، ملفات مضغوطة ، كما أنه يتميزبواجهة سهلة الاستخدام مع 5 خطوات لاستعادة الملفات من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

 تحميل تطبيق Disk Drill المجاني

استعادة الصور ومقاطع الفيديو بدون روت على جهاز الكمبيوتر

إذا لم تتمكن من إجراء عملية روت لجهاز Android الخاص بك، فعليك باستخدام أداة Recuva للكمبيوتر، يمكن استخدامه في أي إصدار من Windows أو Mac لاستعادة الملفات من كل من القرص الصلب والذاكرة الخارجية (Micro SD ، التخزين الداخلي للهواتف المحمولة).

هل تعرضت لأي حوادث فقدان بيانات من هاتفك من قبل؟ ماذا فعلت لاستعادة الصور المحذوفة على Android؟ قل لنا في التعليقات.