Header Ads

أحدث الموضوعات

أفضل 4 مواقع لتصميم الانفوجرافيك بشكل إحترافي

 

أفضل 3 مواقع لتصميم الانفوجرافيك بشكل احترافي


top-3-websites-to-create-beautiful-infographics


حتى يكون موقعك أو مدونتك دات مصداقية و تنال ثقة المستخدمين لابد من الإهتمام بالصور و الفيدوهات و كدلك تصميم البيانات و المعلومات و الإحصاءات على شكل أنفوجرافيك و الذي يتضمن الرسوم البيانية التي تعمل كوسيلة رائعة لعرض البيانات المعقدة بوضوح وسرعة.

الأنفوجرافيك يمكن اعتباره وسيلة سهلة لعرض مجموعة كبيرة من المعلومات في أن واحد. و بمساعدة بعض الأدوات يمكن إنشاء رسم بياني من القوالب الجاهزة المصممة مسبقًا، يمكن فقط للمستخدم  وضع المحتوى الخاص به ويصبح الأنفوجرافيك جاهزًا في غضون دقائق قليلة، و المميز أن بعض الخدمات تعمل بشكل جيد ويمكن استخدامها مجانًا أيضًا.

بمساعدة أدوات تصميم الرسوم البيانية التالية عبر الإنترنت ، سيكون إنشاء الرسوم البيانية بسيطًا وممتعًا للغاية.

فيما يلي قائمة ب 3 مواقع إنشاء معلومات رسومية - انفوجرافيك جميلة لتختار من بينها!



أفضل 3 مواقع لتصميم الانفوجرافيك بشكل احترافي

1- Canva

يعد من أكثر برامج تصميم الانفوجرافيك شهرة عبر الإنترنت  بسبب العدد الكبير و المتنوع من  القوالب المجانية التي يوفرها و الميزات الهائلة لتخصيص الانفوجرافيك.
 و يمكن وصفه بأنه معرض ضخم للصور والنماذج مجانًا و يمكن للمستخدم تنزيل الانفوجرافيك  بجميع التنسيقات الشائعة تقريبًا مجانًا.

مميزات Canva

يتميز بواجهة بسيطة و سهلة الإستخدام.
يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب المجانية المناسبة لجميع الاحتياجات.
محرر سهل الاستخدام،  و يمكن اضافة التخطيطات والنص والعناصر  والخلفية وشريط الأدوات.

الرسوم البيانية القابلة للتنزيل بتنسيق jpg ، .png ، .pdf.

يحتوي على عدد كبير من الصور و المخططات و الأيقونات التي يمكن الإستفادة منها في تصميم الأنفوجرافيك.


2- Visme

يمنحك Visme مكتبة من الصور والقوالب وحتى مقاطع الفيديو لإنشاء الرسوم البيانية. مع أكثر من 100 خط جميل لمساعدتك على إنشاء محتوى لافت للنظر بحرية على Infographic ويمكنك إنشاء المزيد من التأثيرات والرسوم المتحركة لجعل مخطط المعلومات Infographic الخاص بك مميزًا

3- Piktochart

يساعدك Piktochart في إنشاء رسوم بيانية لافتة للنظر وتلخيص المعلومات المعقدة والمربكة في عرض تقديمي نظيف وسهل القراءة. تتنوع قوالب التصميم على Piktochart تمامًا مع العديد من الموضوعات في مجالات الحياة المختلفة.

4- infogram

Infogram مجاني للمستخدمين ذوي الاحتياجات الأساسية ، مما يسمح لك بإنشاء قوالب رسم بياني ورسم بياني وأنفوجرافيك جميلة وفريدة من نوعها. يمكنك إنشاء Infographics استنادًا إلى القوالب الموجودة وتغيير البيانات والمخططات مع العديد من القوالب المختلفة الموجودة في قاعدة بيانات Infogram