Header Ads

أحدث الموضوعات

أفضل 6 تطبيقات ومواقع Deepfake لصنع فيديوهات ممتعة بصورك

في الأونة الأخيرة إنتشرت مقاطع الفيديو ديب فيك Deepfake بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تصدر تطبيق صيني من تطبيق ديب فيك يدعى Zao منصات الأخبار بسبب ما يشكله من مخاوف وخطر على الخصوصية.
كما أنه يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو Deepfake في غضون ثوان بكل سهولة ، و النتائج تبدو واقعية وحقيقية بشكل مثير للدهشة.
وهي عملية تقوم من خلالها تقنية الديب فيك بدمج وجه أو صوت الشخص في مقطع فيديو لم يكن فيه لإنشاء فيديو جديد يبدو حقيقيا ولكن في واقع الأمر هو مزيف.

ورغم أن التطبيق مخصص للمتعة و الترفيه، إلا أن مقاطع فيديو Deepfake يمكن أن تكون مشكلة كبيرة إذا تم استخدامها لتشويه صورة شخص ما ، وخاصة في السياسة. أو في مجال الإباحية.
arbigeek.com
في المقال التالي نقدم لكم تطبيقات ومواقع deepfake التي تساعدك في إنشاء فيديوهات الديب فيك دون أي ضرر وتكون مفيدة لأغراض المتعة والترفيه.

إذا كنت ترغب في جدب إنتباه أصدقائك بفيديو مرح ، إليك قائمة بأفضل المواقع و التطبيقات لانشاء فيديوهات الديب فيك.

أفضل 6 تطبيقات ومواقع Deepfake لصنع فيديوهات ممتعة بصورك

1- تطبيق zao
Zao هو أحدث تطبيق تم نشره في الصين نظرًا لقدرته الرائعة على إنشاء مقاطع فيديو لـ deepfake خلال ثوانٍ، يسمح لك بتحديد مقطع فيديو من خلال هاتفك مباشرة أو إختيار مقطع فيديو من مكتبتها التي تضم مشاهد من مسلسلات الدراما الصينية وأفلام هوليود الشهيرة
يساعد تطبيق Zao في إنشاء فيديو deepfake بدقة عالية والذي سيظهر بنفس الشكل الأصلي تقريبًا ولا يمكن تمييزه عن الفيديو الأصلي.

تحميل تطبيق 
Zao  للأندرويد و  iOS 

2- تطبيق Reface
يعتبر هذا التطبيق أحد أبرز وأقوى التطبيقات التي تعتمد على تقنية التزييف العميق، فبعد أن تختارفيديو قصير وتضع وجهك عليه يقوم البرنامج بإنشاء فيديو جديد بوجه جديد، أو يمكنك تبديل وجوه الفنانين والمشاهير بوجهك والنتيجة تبدو واقعية و مضحكة للغاية ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك أو مشاركتها في تطبيقات أخرى مثل واتساب أو تيلغرام أو إنستغرام إلخ.
للدخول إلى الموقع: من هنا

3- موقع ديب فيك Deepfakes web
هي خدمة ويب يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو deepfake على الويب. إذ أنها تستخدم تقنية التعلم العميق أو ما يسمى "الذكاء الاصطناعي" لاستيعاب العديد من تعقيدات بيانات الوجه، ستحتاج هذه الخدمة إلى حوالي أربع ساعات للتعلم والتدريب من الفيديو إلى الصور.
إذا كنت تستخدم نموذجًا مدربًا أو جاهز ، فسيستغرق الأمر 30 دقيقة فقط لتبديل الوجوه.
للدخول إلى الموقع : من هنا

4- تطبيق Jiggy
هو تطبيق يمكنه أن يجعل أصدقائك أو أحد أفراد عائلك المتوفى وحتى أجدادك يرقصون أو يبتسمون، وهذا من شأنه أن يجعلهم في خيالك كأشخاص ينبضون بالحياة ويرقصون كما لم يحدث من قبل.
في Jiggy ، ستحصل على نتائج سريعة ، دون الحاجة إلى التحرير اليدوي، يمكنك تجربة التطبيق ومشاركة النتائج معنا.
للدخول إلى الموقع : من هنا

5- تطبيق DiffSnap

إنه تطبيق كاميرا مزود بوظائف الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك إجراء تبديل الوجه في وقت وجيز و بسرعة، كما أنه يتوفر على العديد من خيارات التجميل الرائعة التي يمكنك تجربتها بنفسك.
باستخدام تطبيق DiffSnap ، يمكنك تحديد صورة لديك في معرض الصور في هاتفك لاستبدال شخصية مقطع الفيديو ومشاركته مع أصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي. يحتوي على العديد من مقاطع فيديو لمشاهير وحيوانات ورسوم متحركة ..
للدخول إلى الموقع : من هنا

تطبيق ديب فيك Face Swap Live 

يمكنك هذا التطبيق من تبديل الوجوه من شخص لأخر في ثواني أو حتى إنشاء مقاطع فيديو بسيطة.

قم بتحميل تطبيق Face Swap Live على هاتفك الأندرويد وقم بصنع صور ومقاطع فيديو مرحة مع إمكانية تبديل الوجوه على الصور وتصوير مقطع فيديو مع أصدقائك .

من مميزاته أنه يوفر لك العديد من الفلاتر و الإضافات الرائعة، كما يوفر لك ميزة مشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Face Swap على الأندرويد و Ios بسعر 1.99 دولار

ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية : الفيسبوك , التويتر , اليوتيوب , انستجرام