Header Ads

أحدث الموضوعات

أفضل 3 مصادر للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

إذا كنت أخي المستخدم تبحث عن مقاطع فيديو عالية الدقة لاستخدامها كجزء من فيلمك أو على موقع الويب الخاص بك أو لإنشاء مقاطع فيديو لعلامتك التجارية على YouTube أو Facebook؟ فقد وفرنا عنك عناء البحث.

فبعد البحث وتجربة العديد من المواقع التي تقدم فيديوهات مجانية و بدون حقوق فقد حددنا أفضل 3 مواقع تقدم لقطات فيديو عالية الدقة مجانًا. فهي خالية من حقوق الملكية، دعونا نلقي نظرة على هذه المواقع.

أفضل 3 مصادر للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

1- موقع pexels
أغلب المستخدميين و المؤثرين والمسوقين على وسائل التواصل الاجتماعي، يعرفون Pexels كموقع مجاني لتحميل الصور ، لكن لديه مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو المجانية التي تجعله موقعًا مثاليًا للفيديو بدون حقوق ملكية. و فيه يمكنك العثور على مقاطع قصيرة حول أي موضوع و دات جودة عالية لاستعمالها في أعمالك التجارية أو لقناتك على اليوتوب.

يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المجانية وهي رائعة. يمكنك الوصول إلى الآلاف من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الطبع والنشر ، وتتميز بدقة و جودة عالية

فبمجرد كتابة أي كلمة في مربع البحث ستظهر لك مجموعة من الفيديوهات دات صلة بالموضوع الذي تبحث عنه، حيث يمكنك اختيار ما بين المقاطع القصيرة ومقاطع الفيديو النموذجية ومقاطع الفيديو الاحترافية.

وأغلب هذه المقاطع الفيديو تأتي بصيغة Mp4 .

للدخول إلى موقع pexels

2- Pixabay


Pixabay يعد أحد أفضل المواقع للحصول على مقاطع فيديو مجانية.
فهو مجمع ضخم لمقاطع الفيديو من مصادر مختلفة.
كما يتبح لك العثور على مقاطع فيديو لحالات متعددة الاستخدام مثل "أشخاص يلعبون الشطرنج" أو "زهرة حمراء تتفتح في الصيف، أو فيديوهات مملكة الحيوانات، وفيديوهات عن عالم الزراعة و الاقتصاد... وغيرها من المجالات.

يحتوي الموقع على الآلاف من مقاطع الفيديو وكلها تخضع لترخيص Pixabay - لا يلزمك إذن لاستخدامها لأغراض شخصية أو تجارية فهي مجانية الإستخدام.

للدخول إلى موقع pixabay

شاهد أيضاً :
- أفضل 5 تطبيقات للكتابة على الفيديو للأندرويد
- 8 مواقع للعثور على صور عالية الجودة مجانية وجيدة جدًا
- طريقة الحصول على الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر

3- موقع Videvo 

هو موقع يوفر لك فيديوهات مجانية، و يحتوي على أكثر من 30 ألف مقطع فيديو بجودة 4K و HD. كما يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من مقاطع الفيديو من عدة أنواع وفئات.

يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بعدة تنسيقات MP4 و QuickTime ومعظمها احترافية ، لذلك لن تضطر إلى إجراء الكثير من التحرير.

أحد أفضل الأشياء في موقع videvo هو أنه يقدم صور و رسومات متحركة وموسيقى ومؤثرات صوتية أيضًا ، والتي تحتاجها دائمًا بصفتك مصور أو محرر فيديو. حيث يمكنك الحصول على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من موقع واحد.

و الميزة الاكبر تتمثل في أن معظم مقاطع الفيديو مجانية وتأتي مع ترخيص خالٍ من حقوق الملكية مما يعني أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتعديلها واستخدامها تجاريًا دون أي إسناد.

يمكن الحصول على مقاطع فيديو متميزة، عن طريق استخدام حساب مميز و مدفوع، حيث يمكنك الوصول إلى مقاطع فيديو إضافية متميزة.

تحتوي مقاطع الفيديو في Videvo على ثلاثة أنواع من الترخيص:

1- يسمح لك الترخيص بدون حقوق ملكية باستخدام مقاطع الفيديو دون أي إسناد. ومع ذلك ، يجب عليك تحرير الفيديو قبل استخدامه.

2- يتطلب ترخيص إسناد Videvo أن تنسب المؤلف. سيظل الفيديو مجانيًا ويمكنك استخدامه تجاريًا ، ولكن عليك أن تنسب المؤلف أو Videvo. ومع ذلك ، لا يمكنك إعادة توزيع الفيديو في شكله الأصلي.

3- الترخيص بموجب المشاع الإبداعي 3.0
يجب منح الائتمان للمبدع الأصلي، ومع ذلك ، يمكنك استعمال الفيديو دون تحريره. يمكن رؤية نوع الترخيص مع الفيديو ، والتزم بالشروط لتجنب المشكلات.

للدخول إلى موقع videvo

إذن ماذا تنتظر! قم باستكشاف هذه المواقع الرائعة وأخبرنا بالموقع الذي أحببته أكثر. وإذا كان لديك اختيار أخر قم بكتابته لنا بتعليق أدناه.

ملاحظة :
عند استخدامك لمقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية من مواقع الفيديو المخزنة ، من الضروري قراءة نوع الترخيص وفهمه. لا تريد قضاء بضع ساعات في تحرير الفيديو لعلامتك التجارية أو قناتك ثم تدرك لاحقًا أنه لا يمكنك اإستخدامه تجاريًا.

ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية الفيسبوك , التويتر , اليوتيوب , انستجرام